اجتذبت صناديق الاستثمار في العملات المشفرة بالولايات المتحدة، استثمارات بقيمة تزيد عن 7.5 مليار دولار في عام 2025، مع وجود أسبوع خامس من التدفقات الإيجابية الصافية الأسبوع الماضي مما يشير إلى الطلب المتزايد من المستثمرين على الأصول الرقمية.
بينما اجتذبت منتجات الاستثمار في العملات المشفرة التي يقع مقرها في الولايات المتحدة استثمارات بقيمة 785 مليون دولار الأسبوع الماضي، مما دفع إجمالي العام حتى الآن إلى أكثر من 7.5 مليار دولار، وفقًا لتقرير صدر في 19 مايو عن شركة إدارة الأصول الرقمية CoinShares.
ويشير الرقم الأخير إلى الأسبوع الخامس على التوالي من التدفقات الإيجابية الصافية، بعد خروج ما يقرب من 7 مليارات دولار من التدفقات خلال شهري فبراير ومارس.
واستحوذت الولايات المتحدة على الجزء الأكبر من التدفقات، بمبلغ 681 مليون دولار، تليها ألمانيا بمبلغ 86.3 مليون دولار، وهونغ كونغ بمبلغ 24.4 مليون دولار.
وشهد الطلب من جانب المستثمرين على الأصول الخطرة مثل العملات المشفرة انتعاشًا كبيرًا بعد أن أعلن البيت الأبيض عن توقف لمدة 90 يومًا للتعريفات الجمركية الإضافية، وهو ما يمثل خفضًا بنسبة 24٪ للتعريفات الجمركية على الواردات لكل من الولايات المتحدة والصين.




















