أكد الرئيس التنفيذي لشركة Nvidia جنسن هوانغ إنه يدفع لعماله أكبر قدر ممكن من الأجور، في تعليق على الجدل العالمي المتزايد حول كيفية توزيع أرباح طفرة البنية التحتية للذكاء الاصطناعي.
وفي كلمته خلال معرض Computex للتكنولوجيا في تايبيه، قال هوانغ أمام الصحفيين إنه يؤمن بأن الموظفين والعمال يجب أن يحصلوا على أعلى أجر ممكن، مضيفًا: “أعتقد أن الناس يجب أن يحصلوا على أكبر قدر ممكن من الأجور”.
وأوضح أنه يتبع هذا النهج داخل شركته قائلًا: “أنا أدفع لموظفيّ أكبر قدر أستطيع دفعه”.
جاءت تصريحاته ردًا على سؤال حول اتفاق تعويضات في شركة Samsung Electronics، والذي يتضمن مكافآت تصل إلى 400 ألف دولار لمهندسي أشباه الموصلات، في وقت يشهد فيه قطاع التكنولوجيا ضغوطًا متزايدة لزيادة مشاركة العاملين في أرباح طفرة الذكاء الاصطناعي.





















