كشف المستثمر GodsBurnt، المعروف على منصة إكس (X) باسم Shibo، والذي سبق أن أعلن تخليه عن جميع استثماراته في العملات المشفّرة وتحويلها إلى الفضة، عن تنفيذ عملية شراء جديدة للمعدن الأبيض بعد أيام من البحث، في ظل نقص الفضة في الأسواق.
وقال GodsBurnt، في تغريدة عبر منصة X: “أخيرًا حصلت على المزيد من الفضة بعد أيام من البحث.. اشتريت 78 كيلوغرامًا من صديق كان يقوم بتنويع محفظته الاستثمارية”.
وأضاف أن هناك نقصًا حقيقيًا في الفضة المادية داخل الأسواق، مشيرًا إلى ما وصفه بالتلاعب في التسعير، قائلًا: “المعدن الحقيقي يختفي من الأسواق، بينما يتم التلاعب بسعر العملة الورقية”.
وتابع: “احصلوا على كميتكم الآن قبل أن نصل إلى 150 دولاراً للأونصة”.
ويُعد GodsBurnt من أبرز مستثمري ومحللي العملات المشفّرة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث اشتهر بتحليلاته الجريئة، وتركيزه على الدورات الاقتصادية للكريبتو وإدارة المخاطر. إلا أنه فاجأ متابعيه بقراره تحويل كامل استثماراته إلى الفضة.
وفي تغريدة سابقة، قال: “بعت كل ما أملك من العملات المشفرة واشتريت 232 كيلوغرامًا من الفضة الخالصة… استيقظت وأنا أشعر بالاستقرار والاطمئنان، وبأن وضعي المالي آمن.. أشعر بالهدوء لأول مرة منذ خمس سنوات”.
واختتم قائلاً: “أنتم تواصلون مطاردة الهراء.. أما أنا فأسعى وراء الثروة الحقيقية”.





















